; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » الخزعلي يدعو الجميع الى توحيد الموقف والمحافظة على العراق وإلتزام كافة القوات بأوامر القائد العام
ابرز الاخبار
الخزعلي يدعو الجميع الى توحيد الموقف والمحافظة على العراق وإلتزام كافة القوات بأوامر القائد العام

دعا الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي جميع الاطراف لتوحيد الموقف والمحافظة على العراق ، والاتفاق على حرمة الدم العراقي وإلتزام كافة القوات بأوامر القائد العام”.

وقال الخزعلي في تصريح صحفي “:ان قرار مجلس النواب هو حدث مفصلي ويعد من اهم قراراته منذ تأسيسه، مقدما شكره لرئيسي البرلمان والوزراء على موقفهم المسؤول في كشف الحقائق”.

واوضح ” ان المشروع الاسرائيلي لن يهدأ له بال الا بتدمير العراق و”ترامب” لن يهدأ له بال الا بالحصول على النفط العراقي ، لافتا الى ان وجود القوات الاميركية هو لإيجاد الخلل في القوات العراقية وليس لمحاربة داعش او غيرها ، لافتا الى ان الجيش العراقي العظيم في تأريخه الحافل لن يحتاج الى الاميركيين ليقوموا بتدريبه”.

ووجه كلمته الى الادارة الاميركية بالقول ” ان انسحاب قواتكم من ارض العراق لن يعفيكم من دم الشهداء ، موضحا ” خروج القوات الأمريكية لن يزيد الوضع الداخلي العراقي إلا تماسكاً ، مشيرا الى ان القوات الأمريكية جل همها التدخل في الشأن العراقي وليس قتال داعش”.

وتابع ” لن نرضى بأقل من طرد كل القوات الاميركية من العراق وهو وعد للشهيد الحاج ابو مهدي المهندس ، لافتا الى ان جريمة إغتيال قادة الحشد الشعبي علامة فارقة في تأريخ العراق”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة