; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » ترامب يكذب واسرائيل تفضحه واطباء نفسيين يحذرون من سلامته عقليا
ابرز الاخبار
ترامب يكذب واسرائيل تفضحه واطباء نفسيين يحذرون من سلامته عقليا

كشفت صحيفة الاندبندنت البريطانية، اليوم الخميس، عن أطباء نفسيين عقب بيان ترامب بشأن إيران: ترامب خطير وعاجز وعلى الكونغرس اتخاذ إجراء عاجل ضده”.

فيما كشفت مصادر مقربة من ترامب، ان “الرئيس سلم بالضربة”، وانه “حزين وفي حالة انكساره واضحة على وجهه ووجوه من حوله وكأنه لم يمتلك الرد الذي يتناسب وعمق الذل والهوان “.

وبينت المصادر، ان “الكذب في إخفاء الخسائر الفادحة يكشف عن عمق الحيرة التي تنبع من شدة الظروف الموضوعية التي يعيشها الوضع الداخلي الأمريكي”، مبينة”،  إن “امتلاك زمام المبادرة من قبل إيران المقاومة أثبت للعالم اجمع أن “ترامب كيس هواء فارغ يمكن افراغه بسهولة وإيمان راسخ وان ترامب احرج امريكا وعزز قوة إيران وخيب امال من دعمها وساندها”.

واوضحت، انه “اعتراف ترامب بان مساندة ايران ودعمها للقضاء على داعش امر جيد وهو طلب التعاون معها في ذلك ونسي انه “ناقض نفسه عندما اتهمها بالارهاب العالمي  وهذه دلالة على ارتباكه وعدم اتزانه”.

واكدت ان “ابتلاعه لطعم الضربة جعله يناغم ايران وكانه قال لهم خلص سلمنا ونحن على استعداد للتعاون وانتم اثبتم قوتكم بلا شك ونحن حاضرون للتفاهم وليخسأ من يراهن على خسارتكم ومن يراهن على دعمنا”.

ونوهت الى ان”ماخرج به ترامب من نقاط كله كان حصيلة قناعة واجماع امني داخلي”، مشيرة الى ان “كذبه فضحته الصحافة الاسرائيلية حينما اعلن احد عناصرها نقل 224 مصابا فضلا عن عدد القتلى في صفوف القوات الامريكية التي يجري سرا نقلها الى البلاد”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة