; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » بعثة الزوراء تصل الى طشقند وتباشر تحضيراتها لمواجهة بونيوديكور
ابرز الاخبار
بعثة الزوراء تصل الى طشقند وتباشر تحضيراتها لمواجهة بونيوديكور

وصلت بعثة نادي الزوراء إلى العاصمة الأوزبكية طشقند صباح اليوم الجمعة تحضيرا لمواجهة بونيودكور الأوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال أسيا المقررة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد أن الفريق وصل اليوم إلى طشقند وسيخوض الفريق وحدة تدريبية ترويحية لتخفيف عبء السفر على أن تكون هناك وحدتان تدريبيتان غدا صباحية ومسائية وتم التحضير للمباراة المرتقبة أمام بونيوديكور يوم الأربعاء المقبل.

وبين أن الأجواء باردة في أوزبكستان وبالتالي مغادرتنا لطشقند بوقت مبكر قرار مهم وصائب للتأقلم على الأجواء وبرودة الطقس هنا ونتمنى أن يتطبع الفريق ويعتاد اللاعبون على اللعب بهذه الدرجات المنخفضة لدرجات الحرارة.

وأشار إلى ان لاعبي المنتخب الأولمبي علاء رعد ونجم شوان ومصطفى محمد جبر ومحمد رضا جليل التحقوا اليوم أيضا بالفريق قادمين من بانكوك بعد انتهاء مسيرة المنتخب الأولمبي ومغادرته البطولة من الدور الأول، لافتا أن الوافد الجديد مصطفى محمود هو الآخر التحق بالفريق وبالتالي الصفوف مكتملة تماما.

وتمنى رشيد للفريق أن يتمكن من تحقيق نتيجة الفوز ويعبر المحطة الأولى من الملحق الآسيوي كون فريق الزوراء من الفرق الكبيرة ويستحق التأهل لدوري المجموعات.

يشار إلى أن الفائز من مباراة الزوراء وبونيوديكر الأوزبكي سيواجه فريق العين الإماراتي في دولة الإمارات.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة