; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » العمليات المشتركة: القوة الجوية دمرت رتلا لداعش داخل الحدود السورية
ابرز الاخبار
العمليات المشتركة: القوة الجوية دمرت رتلا لداعش داخل الحدود السورية

المتحدث الرسمي بأسم قيادة العمليات المشتركة العميد سعد معن قال، إن “قيادة الجزيرة والبادية بالتنسيق مع جهاز المخابرات الوطني وكذلك طيران الجيش تمكنوا بعملية نوعية من تدمير رتل لتنظيم داعش قادم من سورية الى العراق”.

وأوضح معن أن “الرتل تم تدميره في الحدود السورية قبل دخوله إلى العراق”، مبينا أن “الرتل مكون من خمسة عجلات ثلاثة منها تحمل السلاح الرشاش والاخرتين تنقل مسلحي داعش”، لافتا الى أنه “تم تدمير الرتل بضربات جوية وقتل جميع المسلحين”.

وأشار المتحدث الرسمي بأسم قيادة العمليات المشتركة إلى أن “قيادة العمليات المشتركة وقيادة عمليات الانبار أعلنت يوم أمس عن تحريرها اخر معاقل مسلحي تنظيم داعش في الرمادي وهي مناطق الجزيرة والبو شهاب والبو سودة وتم تطهيرها بشكل كامل”.

واستدرك معن قائلا “لم يتبقى غير مدينة الفلوجة تحت سيطرة داعش، وهناك جهود متواصلة لتحرير الفلوجة تبذلها محافظة الانبار والعشائر”، مؤكدا أن “القوات الامنية تسيطر على الوضع في المحافظة والجميع ينتظر ساعة الصفر لاقتحام الفلوجة والتي تحددها القيادات الامنية في الانبار”.

ولفت إلى أن “مدينة الفلوجة أصبحت منطلقا لعمليات التفخيخ والتفجير بمساعدة الكثير من الايادي الخفية التي تاتي من خارج العراق”.

وكان مصدر مسؤول في قيادة عمليات الانبار أفاد ، امس الجمعة، (14 شباط 2014)، عن سحب عدد من قطعات الجيش وقوات سوات من بعض أحياء مدينة الرمادي بعد تطهيرها من معاقل تنظيم (داعش)، مبينا أن هذه القطعات تم نقلها لمحيط مدينة الفلوجة لقتال عناصر التنظيم.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة