; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » أمانة مجلس الوزراء تعلن تصاعد وتيرة الإنجاز في مجمع بسماية السكني
ابرز الاخبار
أمانة مجلس الوزراء تعلن تصاعد وتيرة الإنجاز في مجمع بسماية السكني

وقالت الامانة  إنه “بعد الاطلاع على تلك المعامل ميدانيا تبين ان الشركة المنفذة تستخدم تقنيات متطورة وآليات حديثة في انجاز المقاطع الخرسانية التي تدخل في عملية انشاء عمارات المجمعات السكنية ذات الطوابق العشرة”، مشيرة الى أنه “تم استخدام تقنية حديثة وهي التسخين المباشر بالبخار من اجل زيادة سرعة تصلب الخرسانة في الالواح واختصار الوقت للانجاز ليصبح 24 ساعة بدلا من 28 يوماً”.

وأضافت الأمانة “تم بالفعل البدء بعملية دق الركائز لمجموعة من العمارات والعمل يسير قدما في مواقع عديدة، حيث تم انشاء الطابق الاول في احدى العمارات ضمن المواصفات المحددة”، مبينة أن “دائرة المتابعة والتنسيق الحكومي تقوم ومن خلال زيارات ميدانية بمتابعة سير تقدم العمل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ هذا المشروع السكني العملاق”.

وكانت الهيئة الوطنية للاسثمار اعلنت، امس الاربعاء (19 آذار 2014)، انطلاق عملية تشييد الطوابق الاولى للوحدات السكنية في مشروع مدينة بسماية الجديدة منذ مطلع الشهر الحالي.

يذكر أن رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سامي الأعرجي أكد، في (14 أيلول 2013)، أن شركة “هانوا” الكورية الجنوبية ستنجز 9000 وحدة سكنية ضمن مشروع بسماية السكني مطلع عام 2015، مبيناً أن المرحلة الأهم في المشروع هو المعامل الخرسانية التي تبلغ قدرتها الإنتاجية 80 وحدة سكنية في اليوم، تم إنجازها.

 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة