; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » الكهرباء توجه بتجديد عقود منتسبي الوزارة وتنتظر إقرار الموازنة لتثبيت 12 ألفا منهم
ابرز الاخبار
الكهرباء توجه بتجديد عقود منتسبي الوزارة وتنتظر إقرار الموازنة لتثبيت 12 ألفا منهم

وقال المتحدث باسم الوزارة مصعب المدرس، في بيان  إن “الوزارة ممثلة بجميع مديرياتها، متمسكة بجميع المنتسبين من العاملين فيها بصفة العقود”، مبينا ان “وزير الكهرباء كريم عفتان الجميلي وجه بتجديد جميع هذه العقود بكل الاختصاصات من دون استثناء”.

واضاف المدرس انه “لا صحة لما تداول في عدد من مديريات الوزارة بشأن عدم تجديد هذه العقود”، ميشرا الى ان “الوزارة متمسكة بهذه الشريحة المهمة، وتسعى إلى تثبيت 12 الفا منتسب متعاقد على الملاك الدائم”.

واكد المدرس ان “عملية تحويل هؤلاء على ملاك الوزارة الدائم في مراحلها الأخيرة”، لافتا الى “اننا ننتظر اقرار الموازنة لتبدأ عملية التثبيت”.

وكان عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عواد العوادي أعلن، في (15 كانون الثاني 2014)، موافقة الأمانة العامة لمجلس الوزراء على تثبيت 12 ألفا من موظفي العقود في دوائر الكهرباء على الملاك الدائم، مبينا أن المحطات الكهربائية تحتاج إلى كوادر من اجل صيانتها وإدامتها.

يذكر أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء أعلنت، في (التاسع من تشرين الأول 2013)، عن انجاز أكثر من 9000 معاملة تثبيت موظفي عقود الكهرباء على ملاك الوزارة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة