; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » محافظ ديالى: بعض القوى السياسية تستغل معاناة أهالي بهرز كدعاية انتخابية
ابرز الاخبار
محافظ ديالى: بعض القوى السياسية تستغل معاناة أهالي بهرز كدعاية انتخابية
وقال المجمعي في حديث إن “بعض القوى السياسية تحاول استثمار الأحداث التي مرت بها ناحية بهرز (8 كم جنوبي بعقوبة)، من اجل الدعاية الانتخابية في لتحقيق غايات وأهداف باتت معروفة للرأي العام”، مؤكداً أن “بهرز جزء من ديالى ولن يتم التخلي عنها مهما كانت التضحيات”.

 

وأضاف أن “المحافظة لن تسمح بجعل دماء ومعاناة الأهالي دعاية انتخابية لبعض القوى السياسية”، متسائلاً بالقول “ان كان هؤلاء خلال السنوات الماضية، ولماذا لم ترتفع اصواتهم في دعم بهرز بمجالات الخدمات والاعمار؟”.

 

وحذر المجمعي من “خطورة خلط الأوراق في ناحية بهرز من اجل ضرب الوحدة الوطنية”، لافتاً الى أن “حكومة ديالى شكلت لجنة تحقيق عليا للاستماع لشكاوى المواطنين الذين تعرضوا للظلم”.

 

ولفت المجمعي الى أن “ديالى تمر بأوضاع حرجة ولا ينبغي افتعال المزيد من الأزمات فيها”، داعياً أصحاب الأصوات الوطنية الى “دعم وحدة ديالى وافشال المؤامرات التي يراد بها تمزيق النسيج الاجتماعي في المحافظة”.

 

وكانت ناحية بهرز (8 كم جنوب بعقوبة)، شهدت أحداثا أمنية بعد سيطرة “داعش” على بعض مناطقها، مساء الجمعة الماضي، قبل ان تنجح القوى الامنية في تطهيرها عصر، صباح الأحد الماضي. 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة