; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » أومنيكوم” للدعاية تتبنى حملة المالكي الانتخابية مقابل 50 مليون دولار
ابرز الاخبار
أومنيكوم” للدعاية تتبنى حملة المالكي الانتخابية مقابل 50 مليون دولار

واكد مصدر في ائتلاف القانون  ان رئيس الوزراء نوري المالكي سيكتسح ساحة الإعلانات الانتخابية بعد تعاقده مع مجموعة أومنيكوم الامريكية للدعاية والاعلام.

 

وأضاف ان الشركة الامريكية تمتلك فروعا في مئة بلد عبر العالم , وان كلفة العقد الموقع مع الشركة العالمية تجاوزت الخمسين مليون دولار وهذا الاتفاق سيعزز من فرص فوز المالكي بالولاية الثالثة .

 

وتابع ان الشركة اتفقت مع قنوات فضائية شيعية وسنية وعربية مرموقة لبث برامج معدة بعناية لكسب صوت الشارع العراقي .،مضيفا ان الشركة انجزت طبع مئة الف ” لافتة اعلانية” سيتم نشرها في الساحات المركزية والتقاطعات المهمة في شوارع المحافظات العراقية .

 

هذا واعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان موعد بدء الحملة الانتخابية للكيانات والمرشحين الذين سيخوضون انتخابات مجلس النواب المقبلة لعام 2014 هو الاول من شهر نيسان المقبل. وقال نائب رئيس مجلس المفوضية كاطع الزوبعي ان المصادقة على الكيانات وأسماء المرشحين ستكون في 31 من الشهر الحالي آذار بعد استكمال كافة أعمال اللجان المعنية من هيئة المساءلة والعدالة والادلة الجنائية في وزارة الداخلية ونحن بانتظار حسم ملفات كافة المرشحين التي سنعلن عنها في مؤتمر صحفي يُعقد لاحقاً.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة