; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » الفتلاوي تعليقاً على نائبة من متحدون: لن أرد على كلام شخص لا وزن له
ابرز الاخبار
الفتلاوي تعليقاً على نائبة من متحدون: لن أرد على كلام شخص لا وزن له

وقالت الفتلاوي في حديث صحفي، “لا اعرف نائبة اسمها وصال سليم لكي ارد عليها، ولم اتعود الرد على اي كلام من شخص مغمور او شخص غير معروف او لا وزن له”.

وكانت سليم اعلنت، اليوم الثلاثاء (1 نيسان 2014)، عن رفعها دعوى قضائية ضد الفتلاوي على خلفية تصريحاتها الأخيرة “المحرضة على قتل العراقيين”، مشيرة الى انها طلبت من مفوضية الانتخابات استبعادها من الانتخابات البرلمانية لـ”سوء سيرتها”.

وأضافت الفتلاوي أن “هذا الطلب هو الرابع الذي يقدم لاستبعادي من الترشيح للانتخابات”، موضحة أن “الطلب الاول تقدمت به كتلة متحدون من خلال النائب حيدر الملا والطلب الثاني تقدمت به كتلة التحالف الكردستاني من خلال نائبة اسمها نسرين والطلب الثالث تقدمت به كتلة الاحرار عن طريق جواد الشهيلي”.

وتابعت الفتلاوي أنها “النائب الوحيد الذي تقدم ضده اربعة طلبات من جهات سياسية مختلفة، وهذا يعكس استهدافا سياسيا وخطة مبيتة لاستبعادي من العملية السياسية”، مشيرة الى أنه “تم رد الطعنين الاولين لعدم قانونيتهما وآمل ان يتم رد الطعنين الثانيين، وما سيصدر عن القضاء سأحترمه بكل الاحوال”.

ولفتت الى أن “الذي يطلب استبعاد شخص من الانتخابات يجب ان يأتي بدليل قانوني لا أن يقوم بقطع جزء من حديث تم بثه قبل ثلاثة اشهر على قناة السومرية ولم يعرض كل الشريط وبالتالي سيتغير المعنى”، متهمة “بعض الجهات باستخدام اساليب رخيصة”.

وأكدت الفتلاوي أن “الناخب العراقي واع والشارع العراقي يتابع ويميز لماذا يراد اسكات بعض الاصوات”.

وكانت الفتلاوي ادلت بتصريحات في برنامج “حديث الوطن انتقدت فيها من يقولون ان التوازن السياسي مفقود في العراق.

 
 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة