; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » نائبات كرديات يقاطعن البرلمان بعد أن وصفهم ياسين مجيد بـ"عديمات الاخلاق"
ابرز الاخبار
نائبات كرديات يقاطعن البرلمان بعد أن وصفهم ياسين مجيد بـ"عديمات الاخلاق"

وقالت النائبة عن التحالف الكردستاني برزاد شعبان ، إن “النائبات عن التحالف قررت مقاطعة جلسات البرلمان بعد أن وصفهم ياسين مجيد بعديمات الاخلاق”، مطالبة النائب ياسين مجيد “بتقديم اعتذار رسمي للنائبات الكرديات في البرلمان، وإلا فلن نحضر جلسات مجلس النواب”. 

وأوضحت شعبان، أن “النواب الكرد حاولوا الانسحاب من الجلسة فرد عليهم مجيد بأجلسوا ولا تتحركوا من أماكنكم، لذا رددنا عليه، بأنك إذا لم يعجبك المجلس فغادر”. 

وأكدت شعبان على أن “مجيد رد علي بقوله احترمي نفسك، ثم تلفظ بألفاظ نابية بحقي، وعلى النائبات الكرديات بأنتن غير مؤدبات وليس لديكن أخلاق”. 

ونوهت شعبان إلى أن “النائبات الكرديات سوف يرفعن دعوى قضائية ضد مجيد”، مشيرا إلى أن “تصريحاته ليست غريبة لأنه يعيش تحت ملايين الدولارات، كونه من أزلام البعث”. 

وكشف مصدر برلماني، الثلاثاء، أن مشادة كلامية نشبت بين النائب عن ائتلاف دولة القانون ياسين مجيد والنائبة عن التحالف الكردستاني برزاد شعبان، مبينا أن سبب المشادة هو الموازنة وحصانة المفوضية. 

ورفعت رئاسة مجلس النواب الجلسة الـ15 من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الرابعة التي عقدت، اليوم الثلاثاء (1 نيسان 2014)، نصف ساعة للتداول بشأن إدراج قانون الموازنة العامة على جدول الأعمال، وعلى خلفية انسحاب نواب ائتلاف دولة القانون من الجلسة. 

وجاء ذلك بعد أن عقد مجلس النواب العراقي، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، جلسته الـ15 برئاسة رئيس المجلس أسامة النجيفي وحضور 170 نائبا، فيما أكد مصدر برلماني أن الجلسة ستشهد التصويت على سبعة قوانين والقراءة الثانية لقانونين آخرين، مبينا أن جدول الأعمال خلا من قانون الموازنة العامة. 
 

 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة