; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » المالكي: الانجازات كلها لم تحدث بجهد الاخرين وانما بجهد دولة القانون
ابرز الاخبار
المالكي: الانجازات كلها لم تحدث بجهد الاخرين وانما بجهد دولة القانون

وقال المالكي خلال الاعلان الرسمي لائتلاف دولة القانون في محافظة النجف، ، إن “الاقتصاد العراقي تحسن كثيرا، ومن موازنة لم تصل الى 25 مليار دولار الى موازنة تصل لاكثر من 130 مليار دولار”، مشيرا إلى أن “ذلك انعكس على الخدمات والشارع وعلى الكهرباء التي قالوا عنها لم تتمكنوا من تحقيقها لانه موضوع يحتاج الى جهد كبير واموال كثيرة ولمواجهة القاعدة والارهاب، لكن نجحنا”. 

وأضاف المالكي “ونجحنا أيضا في مجال الزراعة وازدادت عائداتنا الزراعية الى حد الاكتفاء، وهذا يحصل لاول مرة في العراق”، لافتا إلى “أننا مضينا أيضا في بناء المجمعات السكنية في بغداد وكربلاء والبصرة وميسان، حيث شهدت مناطق مختلفة ارتفاع مدن كاملة كبيرة للقضاء على ازمة السكن، فضلا عن توزيع اراض للفقراء مع تعهد ببناءها”. 

وتابع رئيس الوزراء أن “هذا لم يحصل بجهد الاخرين، صدقوني، إنما حصل بالدرجة الاولى واسمحو لي اقول، رغم أن هذا القول قد اؤاخذ عليه، أن هذا لم يحصل الا بجهد دولة القانون في البرلمان والحكومة”. 

وأوضح المالكي “لا أنكر دور الاخرين الذين تعاونوا ولكن لم يكن الموقف موحدا ولو كان موحدا لانجزنا اكثر مما تحقق”، مبينا أن “هذا تحقق رغم كل مايقال وقيل، بفضل وقوف الجمهور الى جنب دولة القانون والحكومة، حتى وصلنا ويأس الذين ارادوا اسقاط الحكومة في بداياتها واتجهوا الى عمليات القتل والتدمير والدمار”. 

 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة