; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » البزوني : هناك مدراء يستغلون مناصبهم للدعاية الانتخابية والظغط على موظفيهم
ابرز الاخبار
البزوني : هناك مدراء يستغلون مناصبهم للدعاية الانتخابية والظغط على موظفيهم

وأضاف البزوني في حديث صحفي انه “توجد مخالفات كثيرة للمرشحين للانتخابات المقبلة تمت ملاحظتها  خلال الحملات الانتخابية، منهم من يستغل قضية توزيع الاراضي عن طريق مكاتب الاحزاب فضلا عن استغلال سيارات الدولة وقضية التعيينات وهذه المخالفات موجودة بيد اصحاب السلطة”.

وبين ان “هناك ترويجا للدعاية الانتخابية داخل دوائر الدولة والكثير من الموظفين الان تحت رحمة مدراء الدوائر وفي الاجهزة الامنية ايضا”، مبينا ان “الكل يخشى الذهاب باتجاه اخر  وجميعهم مضطرون ان يسيروا في ركب الشخص المسؤول” .

وكان  ممثل المرجعية الدينية احمد الصافي قد استنكر في خطبة الجمعة اليوم ما تقوم به بعض المؤسسات وهي تحاول الضغط على بعض الناخبين خلاف ارادتهم، وهذا ما لا نريده “لاننا نريد ان نعرف اتجاهات الناخب ولابد للناخب ان يمارس حقا يفتخر به غدا وان لا يقول اني اخترت نتيجة ضغط من جهة ما او شخص ما وانما من اخترته بملء ارادتي واتحمل نتيجة اختياري  وان اي التزام خلاف ذلك هو التزام باطل وان حرية الاختيار يجب ان لا تسلب”.

وبين الصافي ان “لكل المرشحين ماض ولابد ان يكون معروفا بخلفية معينة وان ماضي المرشح مهم للقادم من سلوكه ويجب ان يكون المرشح لديه عدة صفات منها ان يكون متفانيا في خدمة بلده وان يكون حريصا على الوقت واستثماره في تقديم ما هو مامول منه وان يكون مستثمرا لوقته بشكل جيد”.انتهى2.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة