; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » أمانة بغداد: سنقوم بإزالة لوحات الدعاية الانتخابية المثبتة بالأرض
ابرز الاخبار
أمانة بغداد: سنقوم بإزالة لوحات الدعاية الانتخابية المثبتة بالأرض
وقال المتحدث باسم الامانة حكيم عبد الزهرة في حديث صحفي، إن “امانة بغداد اتفقت مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات على رصد وتوثيق الحالات المخالفة وإرسالها للمفوضية لتقوم بدورها باتخاذ الاجراءات القانونية والاصولية”، مشيراً الى أن “الكثير من المرشحين بدأوا يزحفون على الجزرات الوسطية الخضراء والتي فيها منظومة ري وسقي، مما يؤثر بشكل واضح عليها”.

 

ونفى عبد الزهرة “التعامل بانتقائية في ازالة بعض الدعايات الانتخابية دون اخرى”، موضحاً أن “الامانة ستقوم بازالة اللوحات المثبتة بالارض وليس المربوطة او المعلقة لانها سهلة الازالة”.

 

وكانت امانة بغداد اعلنت، في وقت سابق اليوم الاحد، انها باشرت برفع اللوحات الدعائية المخالفة للمرشحين، مؤكدة أنها لن تستثنى أي جهة دون اخرى، نافية إزالة بعض الدعايات المسببة للضرر دون الاخرى.

 

وغالبا ما تقوم بعض الكيانات السياسية بوضع لوحاتها الانتخابية على بعض ابنية الدوائر الرسمية والمستشفيات والمدارس والجوامع والحسينيات والمراقد الدينية والنصب والتماثيل والجسور لإغراض الدعاية الانتخابية من الاماكن التي منعتها المفوضية والامانة، اضافة الى وضع ملصقات لاصقة على الجدران مما يصعب ازالتها لاحقاً.
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة