; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » وأعلن مجلس الشعب السوري، أنه تلقى من المحكمة الدستورية العليا طلب ترشيح السيدة سوسن عمر الحداد، وهي مهندسة من محافظة اللاذقية، لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية. كما أعلن المجلس أنه تلقى طلبات من سمير أحمد معلا، من محافظة القنيطرة، ومحمد فراس رجو
ابرز الاخبار
وأعلن مجلس الشعب السوري، أنه تلقى من المحكمة الدستورية العليا طلب ترشيح السيدة سوسن عمر الحداد، وهي مهندسة من محافظة اللاذقية، لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية. كما أعلن المجلس أنه تلقى طلبات من سمير أحمد معلا، من محافظة القنيطرة، ومحمد فراس رجو
وقالت الوزارة في بيان ، إنه “صدر الامر الديواني المرقم 340 الخاص بعودة ضباط وضباط صف الجيش العراقي السابق من الوجبة الخامسة والذي تضمن ايضاً إحالة عدد آخر منهم على التقاعد”، مبينة أن “الوزارة ستقوم بالاتصال بالذين حصلت الموافقة على اعادتهم للخدمة عبر الهاتف اعتباراَ من 29 /4/ 2014 ولمدة سبعة ايام”.

 

ودعا البيان المحالين على التقاعد الى “مراجعة المديرية العام لشؤون المحاربين لغرض اكمال معاملاتهم التقاعدية وفق قانون الخدمة والتقاعد العسكري”.

 

يذكر أن رئاسة اركان الجيش أعلنت، في (15 كانون الثاني 2014) عن حصول موافقة القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي على إعادة الوجبة الخامسة الجيش العراقي السابق الى الخدمة اعتباراً من الـ26 من الشهر ذاته. 
 
 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة