; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » النجيفي: إغراق بعض المناطق مخطط خبيث يراد منه حجب أصوات ناخبيها
ابرز الاخبار
النجيفي: إغراق بعض المناطق مخطط خبيث يراد منه حجب أصوات ناخبيها
وقال النجيفي في كلمة مسجلة ، “أتوجه إلى جماهير بغداد وديالى والانبار وصلاح الدين ونينوى بالدعوة إلى أن تهزموا المخطط الخبيث لحجب أصوات أهلنا الذين أغرقت قراهم ونواحيهم فتعوضوا عن حضورهم بحضوركم وعن أصواتهم بأصواتكم”، معتبراً ذلك “مهمة وطنية فان الأمل كل الأمل مقرون بوثبتكم إلى صناديق الاقتراع كي يرتدع من ظن بأنكم أقلية في الوطن”.

 

ودعا النجيفي أبناء المحافظات المذكورة إلى أن “يتذكروا أن لنتائج الانتخابات نعمة ونقمة فان هببتم إلى صناديقها وحزتم النجاح لأكبر عدد من ممثليكم في البرلمان المقبل نلتم نعمتها وتمكنتم من تحقيق أمالكم وتطالعانكم وحطمتم الإرادة التي تريد لكم الإلغاء والإقصاء وان لم تهبوا فستوفرون للبعض فرصة أن ينقم عليكم ويستمر في تهميشكم وتغيبكم”.

 

وأشار إلى انه “أثارت عزيمتكم على تغير المسار المنحرف للمتشبثين بالطائفية فأبوا إلى الاستمرار بغيهم من خلال اغتصاب حقكم الدستوري بالانتخاب فعمدوا إلى إغراق مناطق حزام بغداد وضواحيها بالمياه من اجل تشريد أهلها وتهجيرهم وتعذيبهم أولا والحيلولة دون وصولهم إلى المراكز الانتخابية للأداء بأصواتهم ظناً من هؤلاء الفاشلين في خدمة الوطن والمواطن أنهم سيحجبون ارداتكم الحازمة وصوتكم الهادر”.

 

وتشهد مناطق أطراف بغداد بشكل مستمر خروق أمنية بين فترة وأخرى ما دعا القوات الأمنية إلى تشديد الإجراءات الأمنية فيها لضبط الأمن وحماية مواطنيها.

 

يذكر أن الانتخابات البرلمانية تعد الحدث الأكبر في العراق، كونها تحدد الكتلة التي ترشح رئيس الوزراء وتتسلم المناصب العليا في الدولة، ومن المقرر إجرائها في نهاية شهر نيسان 2014، وإثر ذلك بدأت الحركات السياسية تنشط في عدة اتجاهات لتشكيل تحالفات من أجل خوض الانتخابات.
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة