; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » المالكي: الأيام القادمة ستشهد تطورات مهمة على صعيد المعركة ضد داعش
ابرز الاخبار
المالكي: الأيام القادمة ستشهد تطورات مهمة على صعيد المعركة ضد داعش

وقال المالكي خلال مقابلته مع قناة العراقية، نشرت على موقعه الالكتروني، ، إن “من يؤمن بوحدة العراق ويرفض الطائفية والمليشيات، وأن يكون امتدادا لمخابرات خارجية هم شركاء له”، مبينا ان “الأيام القليلة القادمة ستشهد تطورات مهمة على صعيد المعركة مع الإرهاب و(داعش) ومن يقف وراءهم”.

وحول شكل الحكومة القادمة التي ينوي تأليفها بعد الانتخابات أوضح المالكي أنها “حكومة يقوم اختيار أعضائها على أساس الكفاءة والنزاهة والمهنية وليس على أساس المحاصصة”.

وأشار المالكي إلى أن “لديه تفاهمات مع جميع المكونات بما يجعله قادرا على تشكيل حكومة أغلبية سياسية تضمهم جميعا يلتقون على أساس وحدة العراق ونبذ الطائفية والعلاقات الطيبة مع الجميع ورفض التدخل بالشؤون الداخلية”.

وبدأت في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين (28 نيسان 2014)، عملية الاقتراع الخاص للانتخابات البرلمانية العراقية، للمشمولين من منتسبي القوات الأمنية والمهجرين المسجلين والراقدين في المستشفيات ونزلاء السجون.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية تعد الحدث الأكبر في العراق، كونها تحدد الكتلة التي ترشح رئيس الوزراء وتتسلم المناصب العليا في الدولة، ومن المقرر أن تجري يوم الأربعاء المقبل 30 نيسان 2014.

 
 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة