; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » شرطة الانبار تعلن نجاح خطة حماية مراكز الاقتراع وتنفي إصابة برواري
ابرز الاخبار
شرطة الانبار تعلن نجاح خطة حماية مراكز الاقتراع وتنفي إصابة برواري
وقال المحلاوي في حديث صحفي، إن “مراكز اقتراع التصويت الخاص في عموم محافظة الانبار لم تسجل اية خروقات امنية تذكر”، مؤكداً “نجاح الخطة التي وضعت لحماية المراكز”.

 

وأكد المحلاوي ان “الانباء التي تدوالتها بعض وسائل الاعلام عن قيام قوة من قيادة عمليات الانبار بقتل ثلاثة انتحاريين حاولوا استهداف مركز انتخابي في منطقة الحوز امر عار عن الصحة تماماً”، لافتاً الى أن “لا توجد اي مركز انتخابي للتصويت الخاص في المنطقة المذكورة”.

 

من جهة أخرى، نفى المحلاوي “ما اشاعته بعض وسائل الاعلام عن تعرض قائد الفرقة الذهبية فاضل برواري لعملية اغتيال او اصابته خلال العمليات العسكرية الجارية في المحافظة”.

 

وكانت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تدوالت مؤخراً انباء تفيد بأن قائد الفرقة الذهبية فاضل برواري اصيب بعد تعرضه لمحاولة اغتيال.

 

وكان مصدر في مكتب انتخابات الانبار اعلن أن اكثر من 91 الف منتسب بالاجهزة الامنية سيصوتون ضمن الاقتراع الخاص في المحافظة.

 

وبدأت في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين (28 نيسان 2014)، عملية الاقتراع الخاص للانتخابات البرلمانية العراقية، للمشمولين من منتسبي القوات الامنية والمهجرين المسجلين والراقدين في المستشفيات ونزلاء السجون .
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة