; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » طيران الجيش: ساعة الحسم باتت قريبة في الفلوجة والعمليات العسكرية تحرز تقدماً
ابرز الاخبار
طيران الجيش: ساعة الحسم باتت قريبة في الفلوجة والعمليات العسكرية تحرز تقدماً

وقال الفريق الطيار الركن حامد عطية المالكي في حديث صحفي، إن “العمليات العسكرية التي انطلقت في الفلوجة، مساء أمس، تسير بشكل جيد جداً وفق الخطة المرسومة التي تم الاتفاق عليها”، لافتاً الى أن “القطعات العسكرية تحقق تقدماً كبيراً ووصلت الى مشارف الفلوجة وبعدة محاور بعد حل مشكلة المياه”.

وأضاف المالكي أن “قيادة طيران الجيش وقيادة القوة الجوية قدمت الإسناد الجوي اللازم للقطعات العسكرية التي تتقدم بشكل سريع والنتائج جيدة جداً”، مشيراً الى أن “معنويات العدو منهارة والقوات العسكرية استغلت هذا الظرف ووصلت الى مواقع تؤثر بشكل كبير على العدو”.

ولفت قائد طيران الجيش إلى أن “العمليات ستنتهي بشكل سريع والنتائج مفرحة جداً”، مؤكداً أن “طيران الجيش ينفذ طلعات مستمرة رغم رداءة الجو، لكن الحالة الجوية بدأت تتحسن وهناك خطط لهذا اليوم ستنفذ بعد ساعات”.

وتابع المالكي أن “ساعة الحسم باتت قريبة، ومعنويات الجنود مرتفعة جداً، والاسناد الجوي مستمر والنتائج ستكون باهرة للشعب في هذه المعركة الفاصلة وسيتم الانتصار على داعش”.

يذكر أن وزارة الدفاع أعلنت، في وقت سابق من اليوم الجمعة (9 أيار 2014)، عن بدء عملية تعرضية واسعة ومباغته على اوكار “داعش” والقاعدة على عدة محاور في مناطق الفلوجة بالتعاون مع وزارة الداخلية وشيوخ عشائر الانبار، مبينة أن العملية اسفرت عن قتل الكثير من “داعش” والاستيلاء على اعداد كبيرة من اسلحتهم وعجلاتهم، في الوقت أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، عن قتل العشرات من عناصر “داعش” والاستيلاء على كدس للعتاد فضلاً عن السيطرة على احد الجسور المهمة جنوبي الفلوجة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة