; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » اكتشفي ما يخفيه الرجل عنكِ !
ابرز الاخبار
اكتشفي ما يخفيه الرجل عنكِ !

ويُعتبر المال بالنسبة للرجل مصدر قوة أمام عائلته، ومنذ صغره يتعلم بأن يكون السند الأساسي لأسرته. وكلما زاد المدخول في المنزل، ازداد شعوره بالثقة بالنفس وبأهميته لدى زوجته.

ويسعى كل رجل لأن يثبت لنفسه وللآخرين من حوله أنه قادر على تحمل مسؤولية عائلته، ومن الضروري أن تعلم كل امرأة هذا السر الذي يحاول الاخير إخفاءه. وعليها أيضاً أن تؤكد لزوجها أنه هو الأساس في العائلة وليست النقود التي يجنيها فقط. ويرغب كل رجل بأن يشعر أن زوجته تثق به وبقدراته على تحقيق الحياة السعيدة لعائلته.

الى ذلك، يخشى الكثير من الرجال الاعتراف بهذا السر، إلا أنهم في الواقع يخشون من تسليم مفاتيح سياراتهم لزوجتهم. فعادةً لا يثق الرجل بأن زوجته قادرة على أن تقود السيارة بشكل جيد ويخشى من ارتكابها أي حادث مروري وبالتالي يتجنب تسليمها مفاتيح سيارته.

ويتمنى الرجل أحياناً العودة إلى سنين بداية الشباب قبل أن يتزوج ، حيث يعتبر أنها كانت أوقات مليئة بالسعادة والحرية من قيود الزواج وخالية من المسؤوليات والالتزامات.

وعلى المرأة أن تتأكد من أن هذا السر لن يؤذي زواجها. فمن الطبيعي أن يشعر الزوج بالحنين لأيام الشباب الماضية قبل أن يتعرف عليها ويتحمل مسؤولية الأسرة.

 
 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة