; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » حزب الجلبي ينفي امتلاك رئيسه حساباً على الـ"فيسبوك" ويتوعد بمقاضاة من ينتحل اسمه
ابرز الاخبار
حزب الجلبي ينفي امتلاك رئيسه حساباً على الـ"فيسبوك" ويتوعد بمقاضاة من ينتحل اسمه
وقال المؤتمر الوطني في بيان ، إن “المؤتمر الوطني العراقي يؤكد من جديد بعد ان اكد مرات سابقة ان زعيمه الدكتور احمد عبد الهادي الجلبي لا يملك اي حساب على الفيس بوك او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى”.

 

وأضاف البيان أن “ما وجه من تهم للنائب عن قائمة الرافدين سركون صليوا ما هو الا افتراء، ولايكن الدكتور الجلبي لهذه القائمة ولاعضائها المحترمين الا المودة والتقدير”، لافتاً الى أن “المؤتمر سيسعى الى مقاضاة كل من ينتحل اسم وصفة زعيمه الجلبي على اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

وكان النائب المسيحي عن كتلة الرافدين عماد يوخنا طالب رئيس حزب المؤتمر العراقي احمد الجلبي بتكذيب ونفي تصريحاته عن “اختفاء” وزير البيئة سركون لازار صليو في اوروبا مع أموال كثيرة بغية استقطاب أصوات الجالية العراقية هناك لصالح رئيس الوزراء نوري المالكي، مهدداً بمقاضاة الجلبي في حال لم ينف تصريحاته.

 

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبراً نقلاً عن الجلبي قوله، إن وزير صليو “اختفى” في اوروبا وبحوزته مبالغ مالية كبيرة، وإن رئيس الوزراء نوري المالكي بعثه الى الجالية العراقية في اوروبا لانتخابه.
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة