; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » حنان الفتلاوي: تصريح اياد علاوي بأنه الفائز الأول يعكس حالة الانهيار وعدم الاتزان
ابرز الاخبار
حنان الفتلاوي: تصريح اياد علاوي بأنه الفائز الأول يعكس حالة الانهيار وعدم الاتزان
وقالت الفتلاوي في حديث صحفي، إن “تصريح زعيم القائمة الوطنية اياد علاوي بانه الفائز الاول ودعوته للتبادل السلمي للسلطة اثار استغراب الكثيرين لكونه يعلن انه الفائز الاول قبل اعلان النتائج الرسمية من قبل المفوضية”.

 

وأضافت الفتلاوي أن “النتائج الاولية للمراقبين وللاقراص التي وزعتها المفوضية في كل المحافظات بينت ان دولة القانون هو المتصدر في كل المحافظات وبفارق كبير عن باقي القوائم”.

 

ولفتت الى أن “تصريح علاوي يعكس حالة الانهيار وعدم الاتزان يمر بها بسبب الصدمة من النتائج”، مشيرة الى أن “هذه الحالة معروفة لدى العلماء واطباء النفس بانها حالة الانكار Denial التي تأتي بعد حالة الصدمة”.

 

وكان رئيس القائمة الوطنية اياد علاوي اعلن، اليوم الخميس، انه الفائز الأول بالانتخابات البرلمانية في بغداد، وفي حين اتهم مفوضية الانتخابات “بعدم الاستقلالية”، اكد على ضرورة التبادل السلمي للسلطة.

 

يذكر أن العديد من الكتل السياسية بدأت تتكهن بفوزها في الانتخابات البرلمانية الواسعة التي جرت في العاصمة بغداد وبقية المحافظات، في (30 نيسان 2014)، على خلفية النتائج الأولية التي تتلقاها من مراقبيها، لتبدأ تحركات موسعة من أجل تشكيل تحالفات تمكنها في الحصول على نسب مقاعد مرتفعة في البرلمان.
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة