; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » التربية : شهري حزيران وآب موعدا لامتحانات الطلبة في محافظة الانبار
ابرز الاخبار
التربية : شهري حزيران وآب موعدا لامتحانات الطلبة في محافظة الانبار

وقالت المتحدث الرسمي باسم الوزارة سلامة الحسن في بيان  إن “اللجنة الدائمة للامتحانات حددت خلال اجتماعها الذي تراسها وزير التربية محمد تميم شهري حزيران واب موعدا للامتحانات الوزارية لطلبة محافظة الانبار”.

واضافت الحسن ان “محافظة الانبار قسمت الى منطقتين شملت المنطقة الامنة التي ستكون فيها الامتحانات حسب الجدول الذي حددته الوزارة للامتحانات الوزارية بتاريخ الاول من حزيران لطلبة المرحلة الاعدادية والثاني من حزيران لطلبة المرحلة المتوسطة”.

واشارت الحسن الى ان “المناطق غير الامنة ستبدا فيها الامتحانات خلال شهر اب المقبل”، مبينة ان “اللجنة ناقشت خلال اجتماعها العديد من القضايا ومنها تشكيل لجان في كافة المديريات للنظر باعتراضات الطلبة على النتائج”.

وأعلنت وزارة التربية في السادس من ايار الحالي أن مجلس الوزراء قرر تأجيل الامتحانات لطلبة الرمادي والفلوجة والخالدية في محافظة الانبار حتى إشعار آخر، فيما أشارت إلى احتساب العام الدراسي الحالي عدم رسوب للطلبة.

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد) تشهد منذ (21 كانون الأول 2013)، عملية عسكرية واسعة النطاق في المحافظة تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، تشارك بها قطعات عسكرية ومروحيات قتالية إلى جانب مسلحين من العشائر، لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية “داعش”، وأدت إلى مقتل وإصابة واعتقال وطرد العشرات من عناصر التنظيم، وما تزال المعارك مستمرة.

 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة