; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » برشلونة : يعد احد اكثر الاندية نجاحا في تاريخ كرة القدم الاسبانية
ابرز الاخبار
برشلونة : يعد احد اكثر الاندية نجاحا في تاريخ كرة القدم الاسبانية

ويُعد أحد أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم الإسبانية من حيث عدد البطولات، فقد فاز بأثنين وعشرون لقب لا ليغا، وبرقم قياسي في كأس إسبانيا بستة وعشرين لقب، وإحدى عشر لقباً من كأس السوبر الإسباني واثنين من كأس الدوري.

ولهذا الفريق معجبون كثر في العراق، بعد أن أنشد الجمهور العراقي اهازيج عراقية بنكهة اسبانية وبلغة استثناية، تعبيراً عن عشق “برشلونة”.

وبهذه الطريقة، أسّس مجموعة من الشباب “رابطة مشجعي برشلونة”، تهتف بحب البلوغرانا وتشجيعه في الثراء والدراء، مهما كانت النتيجة ومهما كان الاداء.

وقد انبثقت فكرة الرابطة قبل فترة قصيرة وتم تفعيلها والتواصل بين الاعضاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حتى تجمعوا للمرة الاولى وخلقوا لانفسهم أجواء خاصة بهم.

ويسلط هذا التقرير ضمن “نايت سبورت” الضوء على هذه الرابطة التي تسعى للحصول على اعتراف رسمي، من قبل إدارة النادي ليتثنّى لها أخذ فرصتها لمؤازرة فريقها من قلب الحدث. 

وفي التقرير نلاحظ أن أعضاء الرابطة لم يختموا إجتماعهم الاول دون ذكر ملهم الفريق كارليس بويول، قائد الكتيبة الحمراء والزرقاء، إذ كان توديعهم لهذا النجم بطريقتهم الخاصة عبر قطع قالب الحلوى وإنشاد الأهازيج العراقية.

شاهدوا التقرير على الفيديو أعلاه.

 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة