; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » وزارة الكهرباء:تنفي هروب بعض مسؤوليها خارج البلاد وسنحقق البهجة بقلوب المواطنين
ابرز الاخبار
وزارة الكهرباء:تنفي هروب بعض مسؤوليها خارج البلاد وسنحقق البهجة بقلوب المواطنين

وقالت وزارة الكهرباء في بيان ، إن “جميع المدراء العامين في وزارة الكهرباء موجودون في مواقع عملهم، ومنهم من كان موفداً بمهمة رسمية وعاد إلى الوزارة بعد الانتهاء من الواجب المؤكل اليه”.
وأضافت الوزارة أن “من هؤلاء المسؤولين مدير عام الدائرة الاقتصادية، ومدير عام المديرية العامة لنقل الطاقة الكهربائية/ الفرات الاعلى، ومدير عام الدائرة الأدارية”، مشيرا إلى أن “هذه الإشاعات المغرضة التي تهدف الى الإساءة الى سمعة هؤلاء المسؤولين وسمعة الوزارة، وتريد النيل من همم وعزيمة ملاكات الوزارة المخلصين، هي مدفوعة الثمن، لوضع العراقيل امام النجاحات الكبيرة التي انجزتها الوزارة خلال العامين الماضيين”.
وأكدت الوزارة ان “ملاكاتها ماضية لتحقيق الهدف المنشود وهو زرع البهجة والسرور في دواخل ابناء العراق العظيم، غير آبهين بالأصوات المأجورة التي اوعز لها من خارج الحدود بأن تقلل من حجم المنجز المتحقق”، داعية الجهات التي تداولت هذه الانباء إلى “مطالبت الجهات التي زودتها بالمعلومات اثبات عدم كذبهم بالحقائق”.
يذكر ان البعض من وسائل الإعلام وعددا من مواقع التواصل الاجتماعي نشرت مؤخراً أنباء عن هروب عدد من المدراء العامين في وزارة الكهرباء، مدعية بأن ذلك جاء بسبب صدور أوامر إلقاء قبض بحقهم.

 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة