كاظم العيساوي: يعلن مقتل 80 عنصراً من"داعش"خلال 48 ساعه الماضية
وقال العيساوي في حديث صحفي، إن “الاوضاع في ناحية آمرلي بدأت بالعودة الى الاستقرار بعد فك الحصار عنها يوم امس”، مشيراً الى أن “القوات الامنية وسرايا السلام وفصائل المقاومة تقوم حالياً بتأمين كافة جوانب الناحية وملء الثغرات”.

 

وأضاف العيساوي انه “تم اليوم تحرير قرية البو رضا احدى القرى المحيطة بناحية آمرلي”، لافتاً الى أن “هناك هروباً جماعياً بين عناصر تنظيم داعش الارهابي”.

 

وأشار العيساوي الى أن “قتلى داعش بلغ خلال الـ48 ساعة الماضية اكثر من 80 عنصراً، فيما وقع اربعة شهداء وخمسة جرحى من سرايا السلام”، نافياً في ذات الوقت “اي دور للطيران الاميركي في عملية فك الحصار عن آمرلي كما تم رفض طلب بمساعدة الطيران الاميركي لنا”.

 

وشهدت محافظة صلاح الدين، امس الأحد (31 آب 2014)، فك الحصار عن ناحية امرلي والقرى المحيطة بها، فيما تمكنت القوات الأمنية ومتطوعي الحشد الشعبي من فتح الطريق الرابط بين قضاء الطوز وناحية امرلي شرق تكريت.

 

يذكر أن تنظيم “داعش” كان يحاصر منذ نحو شهرين ناحية آمرلي التابعة لقضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين، فيما قامت الحكومة بإرسال معونات غذائية وأسلحة وعتاد للأهالي هناك عبر الطائرات.
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات