ذي قار تقرر استجواب محافظها الاثنين المقبل بقضايا هدر المال العام

وقال عضو تحالف مستقبل ذي قار حميد الغزي في تصريح خص به راديو المربد ان طلب الاستجواب ارسل مع توقيع اكثر من نصف اعضاء مجلس المحافظة، معربا عن امله بحضور المحافظ جلسة الاستجواب وعدم اتخاذه اعذارا للتهرب منها.

وأشار الغزي الى ان ائتلافه حصل على معلومات تفيد بتشكيل المحافظ فريقا للإجابة عن الاسئلة التي ارسلت اليه منذ الخميس الماضي الموافق للخامس عشر من الشهر الجاري كما كان لديه الوقت الكافي لمخاطبة الدوائر وجمع الاجابات بخصوص هذه الاسئلة، وهذا يجعله في موضع لا يمكنه من خلاله انكار ارسال الاسئلة له للإجابة عليها خلال جلسة الاثنين، كما قال.

وفيما يخص استجواب رئيس مجلس ذي قار يحيى المشرفاوي كشف عن ان المجلس قرر ايضا استجواب المشرفاوي لبيان اسباب امتناعه عن توقيع وإرسال طلب لاستجواب المحافظ يحيى الناصري لأكثر من 20 يوما، فضلا عن عدم توقيعه على كتب تتعلق بجلب وثائق وأدلة مرتبطة بقضية استجواب الناصري، اضافة الى امور تتعلق بسوء الادارة من قبل رئيس المجلس وتعطيله للدور الرقابي والتشريعي لمجلس المحافظة.

وبين الغزي ان جلسة استجواب رئيس المجلس اجلت الى الاربعاء المقبل الموافق للثامن والعشرين من الشهر الجاري، نافيا الانباء التي تحدثت عن الغاء استجوابه.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات