المجلس الاعلى: سياسة البنتاغون قائمة على دعم الارهاب واسقاط الحكومة العراقية

وقال علوان في تصريح صحفي ان وزارة الدفاع الامريكية لم تكتفي بتقديم الدعم العسكري لتنظيم داعش عبر انزال السلاح بشكل مقصود على مناطق تواجده بل راحت تقصف العراق بقنابل اعلامية كاذبة لرفع معنويات الارهابيين .
واضاف ان الولايات المتحدة ادركت جيدا” ان فتوى المرجع الاعلى اية الله السيستاني وابناء الحشد الشعبي والبيشمركة والقوات المسلحة العراقية سحبوا البساط من تحتها , بعد الانتصارات الأخيرة وطرد عصابات” داعش” الارهابية من محافظات ديالى وبابل ومناطق في صلاح الدين والرمادي والموصل .
وتابع العكيلي ان تصريحات مسؤولي البنتاغون الاخيرة قنابل اعلامية, هدفها تدمير معنويات العراقيين , لكنها لن تغيير من تقدم قواتنا الامنية وابناء الحشد الشعبي الحاصل على الارض , محذرا” الولايات المتحدة من مغبة مواصلة دعم تنظيم “داعش” الارهابي بشحنات السلاح عبر الجو والتصريحات المضللة لقادتها العسكريين .
وتاتي تصريحات القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الذي يتزعمه عمار الحكيم ردا” على تصريحات المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي الذي قال ” أن تنظيم “داعش” لم يخسر حتى الآن سوى ٧٠٠ كلم مربع من الأراضي في العراق، أي واحداً في المئة فقط من ٥٥ ألف كلم مربع سيطر عليها العام ٢٠١٤” .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات