النجيفي يؤكد دعمه للعبادي في تنفيذ بنود الاتفاق السياسي

 

أكد نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي، اليوم الأحد، دعمه ومساندته لرئيس الوزراء حيدر العبادي في تنفيذ بنود الاتفاق السياسي والقضاء على تنظيم “داعش”.

وقال مكتب النجيفي في بيان تلقت وكالة “وطن” نسخة منه، إن “نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي استقبل، اليوم، ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق نيكولاي ملادينوف والوفد المرافق له، وجرت خلال اللقاء مناقشة معمقة وتفصيلية للوضع السياسي والامني في العراق”.

ونقل البيان عن النجيفي قوله، إن “من المهم جداً الالتزام بالاتفاق السياسي شكلاً ومضموناً، وينبغي ان تكون القرارات معبرة بحق عن روح الاتفاق وتمنح المواطنين زخماً وتفاؤلاً في المستقبل”، مؤكداً دعمه ومساندته لرئيس الوزراء حيدر العبادي في “تنفيذ بنود الاتفاق السياسي والقضاء على داعش وتفعيل إمكانات المجتمع العراقي في التصدي للارهاب”.

وأضاف النجيفي أن “الشعب العراقي بحاجة حقيقية الى مبادرات وإجراءات تبعث على الثقة وتؤكد نية الإصلاح الحقيقي فالمواطن يطمح بأن يرى ويلمس تغييراً حقيقياً قد حدث”، مشدداً على ضرورة “تسليح العشائر لمقاتلة داعش، وتنفيذ الاتفاق السياسي بموجب المفاهيم المتفق عليها، وتحقيق التوازن”

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات