العامري يدعو الى عدم الاعتماد على سراب التحالف الدولي لهزيمة داعش

 

دعا الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الأحد، إلى عدم الاعتماد على “سراب” التحالف الدولي لطرد “داعش” من العراق، وفيما بين أن التحالف حول مدينة كوباني السورية الى مدينة أطلال كما فعل بالفلوجة عام 2006، شدد على ضرورة وحدة الصف وترك الجميع للخلافات.

وقال العامري في تصريحات صحافية أطلعت عليها “وطن”، إن “التحالف الدولي حول مدينة كوباني السورية الى مدينة أطلال ولم يحررها، بل الكرد هم من سيطروا على المدينة وهذا الفعل نفسه حدث عندما قام الاميركان في العام 2006 بتحويل مدينة الفلوجة الى مدينة أطلال بفعل الخراب والدمار الذي تركوه في تلك المواجهات”، داعيا الى “عدم الاعتماد على سراب التحالف الدولي في طرد داعش من العراق كون الثقل لا يحمله إلا أهله”.

وأضاف العامري أن “الجيش العراقي والشرطة بحاجة الى وقت لغرض اعادة التنظيم والانتشار من جديد”، مشددا على ضرورة “وحدة الصف وترك الجميع للخلافات جانبا لان العدو واحد ويريد إلحاق الاذى بالمدنيين بأي شكل من الاشكال”.

وطالب العامري وسائل الإعلام بـ”عدم تضخيم الاحداث فيما يجري بمعارك تحرير المدن العراقية من تنظيم داعش”، موضحا أن “هناك أخطاء تحدث ولكن يجب الوقوف مع الحشد الشعبي لانه القوة القادرة على هزيمة داعش”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات