ابرز الاخبار
لجنة الامن والدفاع: وصول نتائج التحقيق في مجزرة سبايكر من وزارة الدفاع

 

أعلنت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الأربعاء، عن وصول نتائج التحقيق في حادثة معسكر سبايكر من قبل وزارة الدفاع إلى اللجنة، معتبرة أن قضية التحقيق في الحادثة ليست بالمسألة السهلة لوجود مفاصل كثيرة بشأن الجريمة.

وقال عضو اللجنة اسكندر وتوت إن “نتائج التحقيق في جريمة معسكر سبايكر وصلت من قبل وزارة الدفاع إلى لجنة الأمن والدفاع النيابية”، موضحاً أن الاخيرة “تحقق حالياً مع رئيس اللجنة الأمنية ورئيس مجلس محافظة صلاح الدين والمخابرات والاستخبارات وهنالك تحقيق مع قادة فرق وألوية أيضا”.

 وأضاف وتوت أن “قضية التحقيق في حادثة سبايكر ليست بالمسألة السهلة لوجود مفاصل كثيرة تحوم حول الجريمة فضلاً عن أشخاص كثيرين متورطين وعشائر”، لافتاً إلى أن “هنالك متابعة من قبل اللجنة لبعض أحياء سبايكر حتى تمكننا من الوصول إلى النتائج المرضية والحقيقية بالرغم من أن المناطق التي تمت فيها الجريمة مازالت تحت سيطرة تنظيم داعش”. وكانت رئيس كتلة إرادة النائبة حنان الفتلاوي أعلنت، امس الثلاثاء، أن رئاسة البرلمان وجهت اللجنة التحقيقية بقضية سبايكر بإنهاء أعمالها في آذار المقبل كحد أعلى، فيما بينت بأن البعض حاول “خلق الفوضى” في مؤتمر توثيق جرائم الإبادة الجماعية لمنع إيصال صوت ذوي الضحايا للحكومة.

 

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات