امانة بغداد تنفذ حملة لجباية رسوم المهنة

 

اعلنت امانة بغداد، عن تنفيذها حملة لجباية رسوم المهنة والاعلان من اصحاب المحال والمجمعات التجارية.

وذكر بيان للامانة، اليوم الاثنين ان “ملاكات شعبة التجاوزات في الدائرة البلدية بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد نفذت حملة كبرى لإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع الرئيسة والساحات العامة ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية”.

واضاف ان “الحملة شملت ازالة مسقفات المحال التجارية وعدد من الاكشاك وعربات بيع الفواكه والخضر في شارع المطبق وازالة مواقع لبيع الاغنام في شارع 77 وعدداً من الاكشاك وعربات الباعة الجوالين ومواقع لبيع المواد الانشائية في منطقة حي البتول وعدداً من اللوحات الاعلانية غير المرخصة ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة”.

واوضح البيان ان “شعبة الجباية قامت بجباية رسوم المهنة والاعلان من اصحاب المحال والمجمعات التجارية في منطقة بغداد الجديدة  لتعظيم موارد امانة بغداد”، مشيرا الى انه “كان هناك تعاون من قبل اصحاب المحال والمجمعات التجارية لتأدية هذه الرسوم لأنها ستعود بالفائدة على الجميع عبر تمويلها المشاريع الخدمية واعمال تقديم خدمات افضل لأهالي العاصمة”.

ودعا المواطنين المشمولين برسوم المهنة والاعلان من اصحاب المحال والمجمعات التجارية الى “التعاون مع ملاكات الامانة خدمة للمصلحة العامة لاسيما بعد تقليل تخصيصات امانة بغداد المالية ضمن موازنة عام 2015”

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات