النائبة البصري تنتقد تصريحات فيان دخيل ازاء الحشد الشعبي

 

انتقدت النائب عن دولة القانون زينب عارف البصري ، تصريح النائب فيان دخيل حول رفضها القاطع لدخول قوات المتطوعين الملبين لفتوى المرجعية الى مناطق شمال العراق ، مطالبة الجهات السياسية بعدم المساس بابناء المتطوعين الملبين لفتوى المرجعية وتضحياتهم الكبيرة.

وذكرت البصري في بيان لها : ان ” تصريح النائب فيان دخيل حول رفضها القاطع لدخول قوات المتطوعين الملبين لفتوى المرجعية الى مناطق شمال العراق هو تصريح متشنج نطلب منها عدم المساس بهولاء المتطوعين وتضحياتهم الكبيرة “.

واضافت ان ” النائب فيان تعلم جيدا ان قوات المتطوعين الملبين لفتوى المرجعية هي قوات من ابناء العراق ولم يتم استيرادهم من خارجه وهم من لبوا نداء المرجعية المقدسة في الدفاع ودرء الخطر عن المدن العراقية من خطر عصابات داعش الارهابية وهذه القوات البطلة هي من قاتلت ببسالة عن كل المكونات والطوائف بغض النظر عن انتماءهم ومكونهم لالشيء سوى انهم عراقيون “. وتابعت ان ” الاولى بالنائب فيان ان تدعو الى توحيد الجهود والتكاتف بين قوات البيشمركة و المتطوعين الملبين لفتوى المرجعية تحت راية الجيش العراقي البطل لاننا اليوم احوج مانكون الى الخطاب الوطني والابتعاد عن التشنجات الطائفية والعرقية وخصوصا من اعضاء مجلس النواب الذين يمثلون الشعب العراقي

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات