مجلس الوزراء يصوت على تعليمات تسهيل تنفيذ حجز ومصادرة اموال اركان النظام السابق

صوّت مجلس الوزراء، الاربعاء، على تعليمات تسهيل تنفيذ قانون حجز ومصادرة اموال اركان النظام السابق.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي  إن “مجلس الوزراء عقد، اليوم الاربعاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي”، موضحا أن “مجلس الوزراء وجّه بقيام لجنة الشؤون الاقتصادية بدراسة تعديل قرار مجلس الوزراء رقم 335 لسنة 2017 من حيث تحديد المطارات المسموح دخول الذهب المستورد منها ومبالغ الرسوم واجور الفحص واجور اجازة الاستيراد والرسوم الكمركية لعرضها على مجلس الوزراء في الجلسات المقبلة”.
وأضاف المكتب، أنه “تمت دراسة موضوع تحويل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية من التمويل المركزي الى الذاتي”، مشيرا الى أن “الجلسة شهدت التصويت على مشروع تعليمات تسهيل تنفيذ قانون حجز ومصادرة الاموال المنقولة وغير المنقولة العائدة الى اركان النظام السابق رقم 72 لسنة 2017”.
وبين المكتب، أنه “تم التصويت على تعليمات تشكيل لجنة اعفاء دار السكن للمشمولين بقانون حجز ومصادرة الاموال المنقولة وغير المنقولة العائدة الى اركان النظام السابق رقم 72 لسنة 2017 وآليات عملها”.
يذكر أن مجلس الوزراء يعقد، في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات