الجزائري يؤكد حاجة بغداد لموظفي العقود وعلى وزارة المالية الاسراع بتحويلهم على الموازنة التشغيلية.

بغداد المكتب الاعلامي
اكد محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري حاجة المحافظة لموظفي العقود وعلى وزارة المالية الاسراع بتحويلهم على المًوازنة التشغيلية جاء ذلك خلال مشاركته اعمال ورشة العمل التي اقيمت في وزارة التخطيط برئاسة وزير التخطيط.
بيان للمكتب الاعلامي افاد”ان السيد المحافظ لبى دعوة وزير التخطيط للمشاركة في اعمال هذه الورشة التي حضرها معظم المحافظين من مختلف المحافظات والذي تم فيها مناقشة عدة محاور اهمها المشاريع الخدمية في العاصمة.
الجزائري في تصريح عقب نهاية الورشة بين اهمية عقد مثل هكذا ورشات واصفا اياه بخطوة نحو الأمام حيث تم طرح مشاريع محافظة بغداد المستمرة والمتوقفة وخاصة المجاري والاسكان والمدارس ومناقشة خط الفقر.
مؤكدا على اهمية زيادة التخصيصات المالية للمحافظة لاننا نريد اضافة مشاريع جديدة فيما يخص المخلفات الصحية ومجاري ابو غريب وحي المنتظر والمعامل فضلا عن بناء مجمعات سكنية.
واشار السيد المحافظ الى انه تم التطرق الى قضية موظفي عقود التنمية هذه الشريحة التي لحق بها وبعوائلها الضرر بسبب قرار 347 لافتا الى ان المحافظة بحاجة ماسة لخدماتهم وخبراتهم كونهم قضو عدة سنوات في العمل موضحا بانه تحدث شخصيا مع دولة رئيس الوزراء في اجتماع سابق باهمية تحويلهم الى الموازنة التشغيلية بغية تثبيتهم على الملاك الدائم للمحافظة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات