ابرز الاخبار
الغانمي يتفقد قيادة عمليات سامراء للاطلاع على الخطة الامنية الخاصة بتأمين زوار مناسبة استشهاد الامام علي الهادي ( ع )

تفقد رئيس اركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي قيادة عمليات سامراء للوقوف والاطلاع على الخطة الامنية الخاصة بتأمين جموع الزائرين المتوجهين لمرقد الإمامين العسكريين (عليهم السلام) بمناسبة استشهاد الامام علي الهادي.

ووفق بيان لوزارة الدفاع عقد اجتماع بهذا الصدد ضم القيادات العسكرية والأمنية في سامراء قدم خلاله قائد العمليات ايجاز مفصل حول سير العمل وانفتاح القطعات من الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي وتوزيع المهام الموكلة اليهم “.

و وجه رئيس اركان الجيش القادة والامرين بضرورة تأمين جميع المسالك والطرق المؤدية الى المرقد المقدس من اجل ضمان حماية وسلامة الزائرين وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم بالإضافة الى التأكيد على ادامة العمل ألتعرضي وسد الثغرات وتفعيل الجهد الاستخباري والاعتماد على التكنولوجيا باستخدام الكاميرات في المراقبة ورصد الحالات المشبوهة من خلال اشراك الكوادر الفنية في الخطة الامنية”.

وفي الختام توجه رئيس اركان الجيش والوفد العسكري المرافق له لتأدية مراسم زيارة الإمامين العسكريين (عليهم السلام) وكان في استقباله القائمون على العتبة الذين أشادوا بهذه الزيارة والجهود الكبيرة للقوات الامنية في حفظ الامن في مدينة سامراء”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات