ابرز الاخبار
زيادة عدد المراكز الطبية التابعة لجمعية الهلال الأحمر الإيرانية في العتبات المقدسة

أعلن رئيس المركز الطبي للحج والزيارة التابع لجمعية الهلال الأحمر الإيرانية محمد تقي حلي ساز ، عن تدشين خمس عيادات جديدة لتوفير المزيد من الخدمات للزوار الإيرانيين خلال أيام النوروز في مدينتي كربلاء والنجف المقدستين .

وقال حلي ساز بحسب الاعلام الرسمي الايراني اليوم السبت :” إن هذا المركز لديه حاليا ثلاث عيادات في كربلاء وأثنين اخرين في النجف الأشرف وعيادة واحدة في الكاظمية لكن مع زيادة حجم الزوار الى العتبات المقدسة فانه سيتم اضافة عيادات اخرى خلال عطلة النوروز (يبدأ من 21 اذار ) “.

واضاف:” ومن المقرر أضافة ثلاث عيادات في كربلاء وعيادتين في مدينة النجف الاشرف ونسعى الى اضافة عيادة اخرى في مدينة الكاظمية وتوفير الظروف لاحداث مركز صحي في مدينة سامراء “.

واوضح المسؤول الايراني ” ان الأطباء والممرضين المتواجدين في هذه العيادات يقدمون الخدمات الصحية للزوار الإيرانيين فقط، وتشمل الخدمات الطبية البسيطة، وإذا احتاجوا إلى دخول المستشفى ، يتم التنسيق مع المستشفيات العراقية في تلك المدن لتقديم العلاج لهم “.

وبحسب الاعلام الايراني , ان المركز الطبي التابع للحج والزيارة لجمعية الهلال الأحمر بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، يتعاون مع منظمة الحج والزيارة، ويتولى كافة القضايا الصحية للزوار الإيرانيين في ثلاثة بلدان هي السعودية والعراق وسوريا “.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات