ابرز الاخبار
رغم الجراح..الملكي يسحق بلد الوليد برباعية

رغم الجراح المتوالية التي اصابت ريال مدريد، الا انه تمكن امس من مداواتها بفوز كبير على بلد الوليد برباعية ضمن الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الاسباني بكرة القدم.

ونجح ريال مدريد في تضميد جراحه، التي نزفت بشدة في الفترة الأخيرة، بعدما قلب تأخره 0-1 أمام مضيفه بلد الوليد، إلى فوز كبير 4-1 .

ويأتي هذا الفوز، ليخفف نسبيًا من حالة الاحتقان التي تشعر بها جماهير الريال، بعد خروج الفريق الموجع من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس أمستردام الهولندي، والذي جاء عقب وداع الفريق لبطولة كأس ملك إسبانيا، بخسارته أمام برشلونة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وكان بلد الوليد الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، الذي أهدر خلاله ركلة جزاء عن طريق لاعبه روبن ألكاراز في الدقيقة 12. وشهد إلغاء حكم المباراة هدفين أحرزهما لاعبه سيرجيو غوارديولا، قبل أن يسجل لاعبه المغربي أنور محمد هدف التقدم في الدقيقة 29.

ولم يهنأ بلد الوليد بتقدمه كثيرًا، بعدما أدرك الفرنسي رافاييل فاران التعادل في الدقيقة 34، قبل أن يفرض الفريق الملكي سيطرته على الشوط الثاني، لاسيما بعدما سجل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 51 من ركلة جزاء و59.

ورغم النقص العددي للريال، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه كاسيميرو في الدقيقة 80 لحصوله على الإنذار الثاني، أضاف النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 85.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر)، فيما تجمد رصيد بلد الوليد، الذي تلقى خسارته الثالثة عشرة في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات