وزير العمل: الوزارة تؤمن بالتعامل مع منظمات المجتمع المدني

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبدالزمان، ان الوزارة تؤمن بالتعامل مع منظمات المجتمع المدني من خلال انشطتها ومراكز الابحاث فيها في سبيل التعاون في تقديم الخدمات ومساعدة العوائل والفئات الضعيفة في المجتمع.

وقال الوزير خلال لقائه احدى منظمات المجتمع المدني” ان المنظمات هي مكملة لعمل الحكومة وخاصة التي تتعامل مع فئات وشرائح ضعيفة من المجتمع العراقي”، مشيرا الى” ان الوزارة تدعم عمل المنظمات في الجوانب الاجتماعية وخاصة التعامل مع الفئات المستفيدة التي تحتاج الى تأهيل ورعاية خاصة”.

واضاف ” ان الوزارة لديها بيانات واحصائيات تتعلق بالجهات المستفيدة من خدماتها كالحماية الاجتماعية وشريحة ذوي الاعاقة، وكذلك الباحثين عن العمل التي وصلت اعدادهم الى قرابة مليون و176 ألف باحث عن العمل”، مبيناً” ان الوزارة تسعى بالتعاون مع المنظمات الى مساعدة اكبر عدد ممكن من تلك الفئات وشمولها ببرامجها المختلفة”.

وأكد” اهمية عقد اجتماع بين قسم المنظمات في الوزارة والمنظمة المعنية بتقديم الرعاية للفئات الضعيفة من اجل دراسة الافكار والمقترحات للوصول الى اوجه مثلى للتعاون بين الطرفين في البرامج الداعمة لعمل الوزارة في رعاية المستفيدين”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات