بعد يوم واحد من سرقة مليار دينار .. كردستان تعلن العثور على رواتب مستشفى السليمانية

أعلن وزير المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كردستان، ريباز حملان، اليوم الأربعاء عن العثور على رواتب الموظفين والكوادر الطبية العاملين في مستشفى شار بمدينة السليمانية، بعد يوم من سرقتها.

وقال حملان في منشور كتب على صفحته بالفيسبوك، انه “وبالتعاون بين وزارة الداخلية، وقوات الامن (الآسايش) ، والشرطة، وجهاز مكافحة الارهاب، وجميع المؤسسات المعنية في محافظة السليمانية والمواطنين، تم استعادة اموال وراتب العاملين في مستشفى شار”.

واضاف :”تم ايضا القاء القبض على المتهمين بعملية السرقة” مشيراً الى قرب صرف الرواتب على منتسبي المستشفى”.

من جانبه اعلن مدير اسايش السليمانية حسن نوري خلال مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء، انه من المتوقع ان يكون احد موظفي البنك الذي تمت سرقة رواتب المستشفى مشاركا في الجريمة.

ووفق مصادر أمنية المعلومات في اسايش السليمانية، فانه تم اعتقال فتاة موظفة في فرع بنك الرشيد بالسليمانية على خلفية تلك الجريمة.

واشار الى ان “الفتاة كشفت عن معلومات حول قيمة المبلغ الذي تمت سرقته، مضيفا انه ليس واضحا حتى الان فيما اذا شاركت في عملية السرقة ام لا او انها ادلت بهذه المعلومات كفضول وان هذه المعلومات وصلت الى احد اعضاء البنك الذي قال بان تلك الفتاة تعرف البنك”.

هذا وكان مجهولون قد سرقوا ظهر أمس، الثلاثاء ، رواتب منتسبي مستشفى “شار” في السليمانية، والتي قيل إن مجموعها كان نحو مليار دينار.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات