ممثل المرجعية الدينية في كربلاء يؤكد ان التربية والثقة بالنفس والهمة عوامل تساهم في بناء البلد بالشكل الصحيح

اكد ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة السيد احمد الصافي ان التربية والثقة بالنفس والهمة عوامل تساهم في بناء البلد بالشكل الصحيح”.

وقال السيد الصافي في خطبة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني الشريف ان هناك مرتكزات تربوية عندما تغيب لا نحصد الا الفوضى ، .

واشار الى انه في مثل هذه الايام قبل 5 سنوات صدرت الفتوى المباركة لمحاربة داعش ، وكان الاختبار الحقيقي للبلد ، وان التجربة كانت محل فخر لنا ، فهؤلاء الشباب دافعوا عن بلادهم ، رغم قلة الامكانيات ، ، ويجب ان لا ننسى تلك الدماء التي اريقت في هذه الارض الطاهرة .

وقال عندما اطلقت الفتوى لم تستطع الجهات المختصة ، السيطرة على الاعداد التي جاءت من الشباب للدفاع عن البلاد ضد ما يسمى بداعش “.

وقال ان الانسان عندما يتربى على محبة بلده سيحرص اشد الحرص على ابعاد الخطر عنه ، مشيرا الى ان المتربي يعرف حدوده وحدود الاخرين ، وسيحرص على السير بالشكل الصحيح ، “.

وبين ان لدينا الكثير من الشباب ومنهم الخريجون الذين لديهم اختراعات تهم البلد ، وهذا نتيجة التربية ، وهؤلاء الشباب لديهم امل ، ويعملون تحت اي ظرف ، لبيان عملهم ، وعلى الجهات المعنية احتضانهم ، ودعمهم ،.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات