حركة البشائر تحتفل بولادة الامام المنتظر (عج) والذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها

بمشاركة ما يربو على ثلاثة الاف شاب وشابة من اعضائها، أحيت اليوم حركة البشائر الشبابية احتفالا بهيجا بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها والتي تتزامن ومناسبة ولادة الامام المهدي المنتظر (عجل الله فرجه الشريف) وتحت عنوان #معك_ونستمر.

تخلل الاحتفال العديد من الفقرات المميزة والخاصة بالمناسبة، ابتدأت بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ، وتلاوة سورة الفاتحة المباركة على ارواح الشهداء السعداء، وعزف النشيد الوطني ، ثم عرض فلم وثائقي عن مسيرة البشائر وانجازاتها خلال الفترة الماضية، ثم كلمة البشائر التي القاها رئيس المكتب السياسي للحركة الاستاذ (سجاد حسين معن) والتي اكد فيها حرص الحركة على تمكين الشباب في مختلف ميادين صنع القرار السياسي ، كما ودعا فيها الى ضرورة العمل بجد واخلاص على تخليص العراق من الفساد بمختلف اشكاله والوانه، مشيرا في الوقت ذاته الى ضرورة التفات الدولة بناء علاقات خارجية متوازنة وعدم التفريط بحقوق العراق والعراقيين تجاه من تسببوا بنزف الدم والارواح خلال المراحل الماضية.

كما وشهد الاحتفال اقامة مسرحية قصيرة لشباب البشائر، وبطولة الفنان المتألق مازن محمد مصطفى، تحاكي عقيدتنا بصاحب الذكرى (عج).

هذا وقد القى زعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي كلمته في الاحتفال ، واشاد بها بحركة البشائر وشبابها على جهودهم ووعيهم وعملهم الدؤوب في خدمة العراق وشعبه عامة والشباب خاصة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات