الكعبي ووزير الموارد المائية يتفقان على ضرورة الوصول الى حل مناسب بشأن مشروع تبطين جدول بابل الاروائي

    اكد نائب رئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ووزير الموارد المائية جمال العادلي ضرورة الوصول الى حل مناسب وسريع بشأن مشروع جدول بابل الاروائي .

    وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان” ان الكعبي التقى وزير الموارد المائية جمال العادلي والوفد المرافق له ، بحضور النواب علاء الربيعي وسلام الشمري وعلي غاوي لمناقشة عدد من المشاكل التي يعاني منها المزارعين بشكل عام ومحافظة بابل بشكل خاص سيما موضوعة الجدوى الاقتصادية والفنية في تنفيذ مشروع تبطين جدول بابل الاروائي ومدى تأثرها على الفلاحين” .

    واتفق الكعبي مع العادلي على وجوب الاطلاع المباشر خلال الفترة القليلة المقبلة على آلية عمل المشروع والنتائج المرجوة منه ، وما يواجهه المزارعين من مشكلة شح المياه وجفاف الأراضي الزراعية والوصول الى حل علمي وسريع ومفيد لصالح الأهالي والمزارعين وإبعاد الأخطار التي من الممكن تهديد حياتهم و قوت يومهم .

    وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا المرتبطة بعمل الوزارة كموضوع التجاوزات على الاراضي الزراعية ، وتثبيت موظفي العقود الاستثمارية ، اضافة الى الاستمرار في زراعة المحاصيل المحلية وتشجيعها للوصول الى حالة الاكتفاء الذاتي .

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة