محافظ البصرة يعلن عن قرب توزيع (2500) قطعة ارض سكنية لمختلف الشرائح في ناحية سفوان

اعلن محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الامير العيداني ان المحافظة ستشهد في الفترة المقبلة توزيع (2500) قطعة ارض سكنية وعلى مختلف الشرائح لا سيما شريحة عوائل الشهداء في القوات الامنية والحشد الشعبي .

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص”: بعد لقائنا مدير بلديات محافظة البصرة المهندس هيثم سدخان ناقشنا فيه حول الية توزيع قطع الاراضي في ناحية سفوان والتي تم فرزها من قبل بلدية الناحية .

من جهته ” اوضح مدير بلديات محافظة البصرة المهندس هيثم سدخان ان بلدية ناحية سفوان افرزت (2500) قطعة ارض سكنية مساحة الواحدة منها 300م، مبيناً ان الاراضي تشمل فئات عوائل الشهداء والجرحى والمادة 140والشرائح التعليمية والسجناء السياسيين والمشمولين بالمادة 5 ، داعياً الراغبين بالحصول على قطع الاراضي في سفوان من تلك الشرائح الى مراجعة مقر مديرية البلديات لغرض اكمال اجراءات التخصيص .

وكان محافظ البصرة العيداني قد اعلن في بيان صحفي سابق عن مخاطبة وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة لغرض المباشرة بتوزيع قطع الاراضي السكنية لـ(18) فئة في المحافظة ، مبيناً ان الكتاب الرسمي تضمن ايضاً المطالبة بتخفيض مبالغ بدلات الاستملاك لتلك الاراضي والتزويد بضوابط التوزيع .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات