الامين العام للعتبة العلوية يفتتح المشروع الأول من نوعه لصناعة عربات تعمل بالطاقة الكهربائية

افتتح الأمين العام للعتبة العلوية يوسف الشيخ راضي ، بحضور اعضاء مجلس الادارة ، المشروع الاول من نوعه الرامي الى تصنيع عربات تعلن بالطاقة الكهربائية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، بعد سلسلة نجاحات في صناعة السخانات ومبردات الهواء ومنظومات تنقية المياه.

وقال الشيخ راضي في تصريح نقله المركز الخبري للعتبة :” تقدم الأيادي الكريمة في العتبة المقدسة سيارة شحن متكاملة تمت صناعتها بمختلف مفاصلها داخل ورشة صيانة الآليات التخصصية ، التي تعد باكورة لانتاج اعداد اضافية لاحقاً ، آملين بأن يغطي الانتاج من هذه العربات العراق بأكمله للحاجة الماسة باستخدامها بشكل كبير في العتبات المقدسة والمزارات والمستشفيات “.

وأضاف :” ان هذا المشروع الذي انفردت به العتبة العلوية المقدسة والذي سيوفر مبالغ كبيرة من العملة الصعبة ، تسابقت جميع مفاصل العتبة في انجازه من أجل رفد الأسواق المحلية بمنتجات لها قيمة عالية وبنوعية جيدة”.

واضاف انه: ” سبق للعتبة العلوية المقدسة أن أعلنت الاكتفاء الذاتي في مجال صناعة وتجهيز السخانات الكهربائية ومبردات الهواء ومنظومات تنقية المياه للمنازل بارادة وتصميم من قبل الطاقات العاملة من منتسبي العتبة المقدسة”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات