محافظ بغداد يلتقي السفير الروسي ويدعو الشركات الاجنبية الرصينة للاستثمار وتنفيذ المشاريع

بحث محافظ بغداد فلاح الجزائري مع السفير الروسي ماكسيم ماكسيموف تعزيز العلاقات الثنائية ودعوة الشركات الروسية الرصينة للاستثمار وتنفيذ المشاريع في العاصمة .

وقال الجزائري خلال اللقاء : ان ” محافظة بغداد لديها مساع جادة للتعاون مع الشركات الاجنبية الرصينة للاسهام بعملية الاعمار وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية في مختلف القطاعات”، مؤكدا “رغبة الجانبين على نقل التجربة العلمية والتطور الحاصل في مجال الاعمار والتكنلوجية الحديثة للاسهام في تنفيذ مشاريع البنى التحتية والخدمات في العاصمة “.

وشدد الجزائري ” على ضرورة مشاركة الدول المتطورة ومن لديهم الرغبة في العمل بالعاصمة بمجالات الاستثمار وتنفيذ المشاريع بمختلف اشكالها “، مؤكدا “اهمية استمرار التعاون مابين تلك البلدان وتعزيز العلاقات الثنائية وان تكون هناك خطوات ملموسة في مختلف الاصعدة”.

من جانبه وجه السفير الروسي ماكسيم ماكسيموف دعوة ” لزيارة روسيا من اجل الاطلاع على التطور الحاصل في مختلف المجالات الى جانب اطلاع وفد المحافظة على عمل المكاتب الاستشارية والكفاءات والخبرات العلمية وعمل الشركات”، مبديا “استعداد حكومته لمساعدة العراق والعاصمة في تطوير البنى التحتية ومجالات اخرى وتشجيع الشركات الروسية والوزارات للتعاون وتحقيق الغاية المنشودة “.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات