النجف : افتتاح مراكز ارشاد التائهين في المنافذ الحدودية وخدمات تقنية وكاميرات مراقبة لخدمة زائري الاربعين

اعلن مركز ارشاد التائهين، احد منظمات المجتمع المدني المعنية بخدمة الزائرين في أربعينية الإمام الحسين(ع)، عن افتتاحه مراكز لخدمة الزائرين في المنافذ الحدودية مع ايران والكويت ، مع افتتاح تطبيقات تقنية وخدمات انترنت وكاميرات المراقبة للزائرين بالتعاون مع وزارتي الاتصالات والداخلية .

جاء ذلك خلال أعمال المؤتمر السنوي الثاني عشر والذي عقده مركز ارشاد التائهين والذي يقام سنوياً بالتنسيق بين المركز ووزارتي الداخلية والاتصالات وهيئة الحشد الشعبي والعتبات والجهات والدوائر الامنية ذات العلاقة.

وقال حيدر محيي الدين مسؤول المركز في تصريح له، ان “العام الحالي سيشهد اضافة خدمات تقنية جديدة بالتعاون مع وزارة الاتصالات اضافة الى افتتاح مراكز خدمية في المنافذ الحدودية ، مع ادخال تقنية الانترنت على طول الطريق بين النجف وكربلاء، وكامرات المراقبة داخل الحدود الإدارية لمدينة النجف تحديدا على مسار توافد الزائرين، مع توفير مترجمين بلغات مختلفة.

وفي احصائية خدمة المركز للعام الماضي، أشار محيي الدين “تم خلال العام الماضي ارشاد ١٧٣٣٦ تائها تم تسليمهم الى ذويه بحسب البرنامج المنفذ من قبل المركز “.

وحضر المؤتمر مدير عام الاتصالات بوزارة الداخلية وقائد شرطة المحافظة وممثلون عن قيادات حرس الحدود والحشد الشعبي والعتبات والمزارات والمرجعيات الدينية.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات