طقس غائم ..وامطار خفيفة متفرقة ..خلال الايام المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد خلال الايام المقبلة طقسا غائما ..ممطرا قليلا ..ودرجات الحرارة دون الاربعين مئوية.

وذكر بيان للهيئة :” ان طقس المنطقة الوسطى سيكون يوم غد الخميس غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية احيانا ، خاصة في الاقسام الغربية منها . وفي المنطقتين الشمالية والجنوبية الطقس غائم جزئيا واحيانا غائم ، والرياح بعموم المناطق متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10 )كم/س بمدى رؤية (8-10 )كم .

وتكون درجة الحرارة الصغرى في بغداد 18 مئوية والعظمى 37 مئوية.

اوادنى درجة حرارة صغرى ستكون في الموصل 13 مئوية واعلاها في الانبار والنجف 23 مئوية.وادنى درجة حرارة عظمى في السليمانية 31 مئوية واعلاها في البصرة 39 مئوية.

اما طقس يوم الجمعة فيكون في عموم المناطق غائما جزئيا وغائما احيانا .والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10 )كم/س بمدى رؤية (8-10 )كم. ودرجات الحرارة على معدلاتها المسجلة في اليوم السابق.

ويكون طقس يوم السبت المقبل في المنطقة الوسطى غائما جزئيا ، يتحول تدبريجيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خاصة في الاقسام الغربية منها مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا . وفي المنطقة الشمالية طقس غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا ، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو الى غائم جزئيا.

وتكون حركة الرياح بعموم المناطق متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10 )كم/س بمدى رؤية (8-10 )كم.ودرجات الحرارة على معدلاتها المسجلة في اليوم السابق.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات