شرطة كربلاء تستنفر جميع جهودها بسبب وجود تهديدات إرهابية

كشفت قيادة شرطة كربلاء المقدسة عن قيامها بعمليات استباقيه وإجراء اممارسات امنيه ونصب سيطرات مؤقتة من خلال الوحدات القتالية والمحلية بالاشتراك مع الأجهزه الامنيه الأخرى ضمن قاطع المسؤوليه بدءا من المدينة القديمة والانفتاح حتى الأحياء البعيده عن مركز المدينة .

واوضحت في بيان لها اليوم ان ذلك ياتي لقطع الطريق أمام الجماعات الإرهابية من تحقيق احلامها المريضة واستغلال الظروف لتحقيق اهدافها الإجرامية بالإضافة الى تحقيق الأهداف الروتينية للقبض على المطلوبين ورصد الحالات المخالفة للقانون بغية ديمومة الأمن والنظام العام.

واكدت ان هذا الإجراء جاء بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود نوايا خبيثه لهذه الجماعات باستغلال ظروف التظاهرات لنفذ سمومها وإلحاق الأذى بالمواطنين من خلال إلحاق الضرر المباشر او غير المباشر عن طريق زرع الفتن والتفرقة بين مكونات الشعب.

ودعت المواطنين الى اخذ دورهم الوطني في الجانب الأمني والتعاون مع اخوانهم في الأجهزه الامنيه بالإبلاغ عن كل مايجلب الشك او خرق للقانون انطلاقا من مبدأ ان الأمن مسؤولية الجميع من اجل بقاء محافظة كربلاء ٱمنه ولديمومة الأجواء الٱمنه للمتظاهرين السلميين الذين خرجوا للمطالبة بالإصلاحات وعدم السماح بتعكير هذه الأجواء الطيبه التي سطر فيها ابناء هذه المدينة المعطاء صورا جميله في التظاهر الحضاري المسؤول بالمطالبة بالحقوق المشروعة ./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات