أعلن مصرف الرافدين أن سلفة الـ 25 مليون دينار لموظفي الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف والذين قدموا عليها الكترونيا يكون المنح على شكل دفعات وبفترات زمنية سريعة . وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان إن” سلف موظفي الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف حصرا والتي تصل الى 25 مليون دينار يكون التقديم عليها بواسطة بطاقة الماستر كارد”. وأضاف البيان أن” السلفة تكون بالاعتماد على راتب الموظف على ان يغطي 50 بالمئة من راتبه الشهري القسط الشهري للسلفة داعيا موظفي الدولة الى زيارة فروع المصرف حصرا والتقديم على السلف “.

قال مسؤول كبير بوزارة الخارجية الأميركية ” إن إيران قد تكون مسؤولة عن هجوم على قاعدة بلد الجوية شمال بغداد الخميس الماضي ، مشيرا إلى أن واشنطن بانتظار المزيد من الأدلة.

وكانت خلية الاعلام الامني اعلنت عن ان صاروخين من نوع كاتيوشا سقطا داخل القاعدة الجوية في بلد ، التي تستضيف مستشارين أميركان “.

وقال ديفيد شينكر، مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأوسط في تصريح للصحفيين: “نحن ننتظر كل الأدلة ، لكن يوجد احتمال كبير بأن إيران مسؤولة عنه”.

وسقطت 5 صواريخ الثلاثاء الماضي على قاعدة عين الأسد الجوية، التي تستضيف قوات أميركية أيضا في محافظة الأنبار ، دون سقوط ضحايا.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات