واتس آب تعطي آخر أجل يوم 15 مايو المقبل والا ستغلق حسابك

يبدو لنا ان واتس اب سائرة في تطبيق قانون اللاستخدام الجديد و الذي اثار الكثير من الجدل في بداية العام الجاري , قبل ان تقرر واتس اب آخيرا بتطبيق هذا التحديث الجديد لكن من لم يقبلوا التحديث فعليهم مغادرة التطبيق .

و في الوقت الذي كانت فيه واتس اب تبدأ فيه تطبيق القانون الجديد الى ان موجة الاستنفار التي حدثت اجبرة واتس اب على تأجيل التحديث الى 15 مايو المقبل و قالت واتس اب وقتها ان الشركة ستقوم في هذه الفترة في شرح موقفها بشكل افضل للمستخدمين من اجل الابتعاد عن سوء التفاهم حول الموضوع .

وقالت واتس آب قالت في رسالة موجهة للمستخدمين “إذا لم تقبل شروط و قواعد الاستخدام الجديدة بحلول 15 ماي ، فلن يحذف واتس آب حسابك. ومع ذلك ، فإن تشغيل حساب واتس آب الخاص بك سيكون محدودًا حتى القبول. لفترة قصيرة من الوقت ، ستتمكن من استقبال المكالمات والإشعارات. لكنك لن تكون قادرًا على قراءة الرسائل وإرسالها من التطبيق” و هو ما يعني عمليا أن واتس آب لدى عدم الموافقين سيكون من دون أي فائدة.

و قد كان قرار واتس آب اعتماد قانون و شروط استخدام جديدة قد أثار الكثير من الجدل ، و هو ما دفع الكثير منهم للانتقال نحو تطبيقات أخرى كـ سيجنال مثلا أو تليغرام و غيرها

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات